طريق الصحة

تخفيض!

اليود العضوي من global healing

Original price was: 140.00 ر.س.Current price is: 129.00 ر.س.

 

 

 

 

 

 

 

التركيز 13%

الاستعمال 3 قطرات باليوم

 

 

 

أعلى 5 أسباب تحتاج اليود النافعة
1. Nascent Iodine هو أفضل شكل لليود التكميلي

بالمقارنة مع أي وجميع المكملات الأخرى من اليود ، يعتبر اليود الناشئ من مركز الشفاء العالمي هو أكثر أنواع اليود المتاحة امتصاصًا وسهولة. قراءة الاستعراضات ومقارنتها لنفسك ، لا يمكن لأي منتج آخر المباراة!
2. يدعم غذائيا الغدة الدرقية

تحتوي كل قطرة من ديتوكسادين على 650 ميكروغرام من اليود لتعزيز مستويات اليود الطبيعية اللازمة لدعم الغدة الدرقية وتشجيع التوازن الطبيعي للهرمونات.
3. يعزز إزالة السموم

تتنافس الفلوريد والكلور والبروم مع اليود لنفس مستقبلات الغدة الدرقية. وجود ما يكفي من اليود المتاحة يساعد على حماية وإزالة السموم من الغدة الدرقية ضد هذه الهالوجينات السامة.
4. جودة لا مثيل لها

على عكس ملاحق اليود الأخرى التي مصدر اليود من المحيط ، يتم إنشاء Detoxadine باستخدام رواسب الملح التي تبلغ 300 مليون سنة وتقع على بعد 7000 قدم تحت سطح الأرض. والنتيجة هي اليود الناشئ النقى والمركّز وخاليًا من المواد المضافة والسموم ، كما يتم فحصه للإشعاع.
5. قوية ولكن لطيف صيغة

Detoxadine هو اليود الوليد في قاعدة الجلسرين النباتي. على عكس الصيغ التي أساسها الكحول ، فإن له طعم لطيف للغاية ومناسب للبالغين والأطفال على حد سواء.

يدعم صحة الغدة الدرقية.
يعزز مستويات اليود المتوازن عند البالغين والأطفال.
يشجع التركيز وحالة ذهنية حادة.
يدعم إنتاج حليب الثدي ونوعيته.
يوفر دعم نظام المناعة والدفاع ضد السموم البيئية!
يزيل السموم من الزئبق والرصاص والهالوجينات السامة مثل البروميد والفلورايد والكلور.

5 متوفر في المخزون

التصنيف:

الوصف

الملحق العضوي لعنصر اليود
ديتوكسادين هو اليود الوراثي النانوي الغرواني العضوي المعتمد المعتمد من المركز العالمي للشفاء. يتم إنتا جه مع مصفوفة حيوية حيوية تحويلية ، ومع قاعدة الجلسرين ، تم تصميمه ليكون أكثر نعومة في الجهاز الهضمي من ملاحق اليود التي تحتوي على الكحول. يتم إنشاء Detoxadine من رواسب الملح التي يعود تاريخها إلى 300 مليون سنة وتقع على عمق أكثر من 7000 قدم تحت سطح الأرض. وهو اليود الناشى النقى للغاية وهو مركَّز وخالٍ من الإضافات والسموم. يتم تحميل كل قطرة مع 650 ميكروغرام من اليود ويتم فحصها للإشعاع.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “اليود العضوي من global healing”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *