طريق الصحة

تخفيض!

زنك عضوي سائل

95.00 ر.س

ما هو الزنك؟

من جهاز المناعة إلى توازن الهرمونات ، يؤثر الزنك على المئات من الوظائف الحيوية الأساسية. إنها مادة مغذية مهمة لصحتك ، ويمكن أن تتعرض صحتك للخطر إذا لم تحصل على ما يكفي من هذه المغذيات الحيوية. الآن ، مع Global Healing Zinc ، أصبح من السهل تلبية متطلباتك الغذائية اليومية.

مزيجنا النباتي والسائل هو زنك نباتي متوافر بيولوجيًا للغاية يتم استخراجه من الماء من أوراق الجوافة العضوية المعتمدة. التركيبة النباتية كلها طبيعية ولطيفة على معدتك. نظرًا لأن الزنك يرتبط بشكل طبيعي بالبروتينات النباتية والأحماض الأمينية ، فإنه في شكل يمكن لجسمك استخدامه بسرعة وكفاءة. أضفنا Energized Trace Minerals ™ لزيادة الامتصاص إلى أقصى حد بحيث تحصل على أكبر قيمة علاجية. هذه التركيبة السائلة القوية مثالية لمساعدتك على تلبية احتياجاتك الغذائية ودعم صحتك ورفاهيتك. تحتوي كل عبوة سعة أونصتين على 60 حصة وتستمر لمدة 30 يومًا عند استخدامها

رج الزجاجة جيداً. خذ 1 مل مرتين يوميًا أو حسب توجيهات مقدم الرعاية الصحية الخاص بك.
حقائق الملحق
حجم الحصة: 1 مل
للحصة الواحدة : حوالي 60
مبلغ لكل خدمة ٪ DV
الزنك(من أوراق الجوافة العضوية) ‡ 7.5 ملغ 68٪
* القيمة اليومية (DV) غير محددة

المكونات الأخرى: الجلسرين النباتي العضوي ، الماء المقطر الثلاثي ، صمغ الغوار العضوي ، المعادن النادرة النشط ™.

يعزز جهاز المناعة

يمنح تناول مكملات الزنك بانتظام جهاز المناعة الخاص بك دفعة تنشيطية حتى تتمكن من الحفاظ على صحتك وعافيتك على مدار العام والعيش دون انقطاع من الأمراض الموسمية.

يساعد على توازن الهرمونات

يلعب الزنك دورًا مهمًا في إنتاج الهرمونات الجنسية للذكور والإناث ، وهرمون النمو ، وعامل النمو الشبيه بالأنسولين -1 (IGF-1) ، وكلها تدعم التمثيل الغذائي وأكثر من ذلك.

الشيخوخة الصحية

كمضاد للأكسدة ، الزنك مهم للشيخوخة الصحية ويدعم قدرة الجسم على إصلاح “البلى” اليومي للحمض النووي ، مما يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة والمخاوف الصحية.

غير متوفر في المخزون

الوصف

زنك عضوي سائل
لزنك هو معدن أساسي يدعم الجهاز المناعي والجهاز الهضمي والنمو الخلوي والتطور والمزيد. تحتوي هذه التركيبة العضوية والسائلة المعتمدة على الزنك المشتق من أوراق الجوافة ، المعززة بالمعادن النزرة لزيادة الطاقة الحيوية. عزز جهازك المناعي تعزيز توازن الهرمونات تشجيع تنمية الخلايا الصحية

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “زنك عضوي سائل”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *